ياسمين صبري بحركة رياضية صعبة وجريئة – صورة

4

تمضي الفنانة المصرية ياسمين_صبري، عطلة صيفية في جزيرة موريس في المحيط الهندي، قبل العودة لتصوير أعمالها الدرامية والسينمائية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

ياسمين سافرت منذ أيام إلى الجزيرة، بعد إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
.
وثقت ياسمين رحلتها بصور ومقاطع فيديو وهي تمارس رياضة اليوغا من أمام البحر، وعلقت عليها: “كم هو جميل الله“.

وصفت هذه الأجواء قبل أيام بأنها ”عالمها الجميل“ بعدما نشرت عدة صور لها ظهرت فيها وهي تقف أمام المنتجع الذي تقضي به إجازتها، مرتدية فستانا باللون الأزرق.

الثنائي ياسمين_صبري وأبو هشيمة، انفصلا بعد عامين من الزواج، وافادت مصادر مقربة من الطرفين، أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الثنائي اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.

وأكدت المصادر أيضاً أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً وأن كل طرف قام بحذف الصور التي تجمعه بالآخر عبر حسابات السوشيال ميديا.

وألغت ياسمين صبري متابعة أحمد أبو هشمية على الفور من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

فيما كتب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تصريحاً جديداً على حسابه قائلاً: (أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم).

كانت شائعات طلاق ياسمين وأحمد بدأت في الظهور منذ شهر_رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

أحمد وياسمين كانا اخفيا خبر زواجهما في البداية، واعلنا عنه في شهر نيسان/ أبريل 2020، حينما أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبري، ونشر صور احتفالهما بحضور عدد قليل من أسرة كل منهما.

ياسمين صبري بأحدث صورة

Leave A Reply

Your email address will not be published.