كاظم الساهر يفتتح حفلات موسم صيف جدة

1

افتُتحت مساء أمس الخميس 12 مايو أولى حفلات موسم صيف جدّة 2022 مع القيصر كاظم_الساهر، الذي أدّى 17 أغنية على مدار ساعتين انتقل خلالها بجمهور مسرح “بنش مارك” إلى حالة من العشق والرومنسية وأطربهم فرحاً وحبّاً من خلال باقة من أروع ما غنّى اختارها بناءً على رغبة الجمهور، منها “علّمني حبّك”، “دلّوعتي”، “هل عندك شكّ” وغيرها..

حيث بدأ الساهر الحفل بأولى أغانيه المختارة “اراضي كفوفها” واختتمه بأغنية “قولي أحبك”، وقد عبّر الساهر عن سعادته لتواجده مع جمهور جدّة، وشكر شركة “بنش مارك” العالمية، برئاسة السيد محمد زكي حسنين، على التميّز في التنظيم وحسن الضيافة.

ومن جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك”محمد زكي حسنين عن سعادته قائلا: “سعيدون جدا بافتتاح حفلات موسم جدّة 2022 مع النّجم الكبير كاظم الساهر، الذي أدّى مجموعة من أغانيه، اختارها جمهوره بنفسه، ونسعد دائما في “بنش مارك” بتنظيم حفلات القيصر. فبعد حفلة العيد في الرياض، وحفلة افتتاح موسم جدّة أمس، نحن بصدد تنظيم حفله الأخير خلال جولته، وسيكون في الرياض ضمن مهرجان “الغناء بالفصحى”الذي تقيمه وزارة الثقافة”.

وأضاف حسنين، “نحن حريصون كل الحرص على إرضاء ذائقة جمهور القيصر، خصوصا وأنّنا مع حفل اليومالجمعة 13 مايو في الرياض سنكون قد نظّمنا 11 حفل للقيصر كاظم الساهر، وهذا أمر نفخر به بالتأكيد”.

ومع افتتاح موسم صيف جدّة 2022 تستمر شركة “بنش مارك” بتنظيم أقوى الحفلات مع ألمع نجوم الوطن العربي، وحفل الأسبوع المقبل سيجمع عمالقة الرومانسيّة النجم وائل كفوري وملكة الإحساس إليسا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.