موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقناة الناقلة – وطن

4

وطن – يستضيف ملعب “رامون دي كارنازا” موعد مباراة ريال مدريد وقادش الهامة، الأحد، في إطار منافسات الجولة ال37 من الدوري الإسباني الممتاز.

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين ريال مدريد وقادش، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

أما بتوقيت دولة مصر “القاهرة” فستكون عند الساعة السابعة والنصف مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس فستكون عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

اقرأ أيضاً: 

كما ويتزامن مع مباراة برشلونة أمام خيتافي وأتلتيكو مدريد أمام إشبيلية، في منافسات دوري “الليغا” الإسبانية بنفس التوقيت.

القناة الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد وقادش كالعادة، عبر شبكة قنوات  “beIN Sports” الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD1″، عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، كما وبمعدل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد وقادش

وسيعلق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات ” “beIN Sportsالمعلق العماني خليل البلوشي.

تاريخ المواجهات في الدوري الإسباني

وتقابل فريق قادش أمام ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني 15 مرة، حقق من خلالها الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين، كما وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وفاز الفريق الملكي في آخر زيارتين لملعب منافسه قادش، في منافسات الدوري الإسباني، ومن المحتمل أن يحقق الانتصار للمرة الثالثة على التوالي خارج دياره.

وكان فريق قادش قد فرض التعادل السلبي بدون أي من الأهداف أمام المتوج باللقب هذا الموسم ريال مدريد، على ميدان ملعب ” سانتياغو برنابيو“. كما وفاز ب3 مباريات من أصل 5 مباريات على ميدانه في الدوري الإسباني.

وفي حال تعرض الميرينغي للخسارة خارج ميدانه، فستكون الخسارة الثانية على التوالي والخامسة في الدوري الممتاز.

ويتربع الريال على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، كما ويتواجد منافسه قادش في المركز السابع عشر من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً:

Leave A Reply

Your email address will not be published.