اصالة بملابس غريبة عجيبة وهل ردّت على طليقها العاشق؟

3

صورة انتشرت للفنانة السورية اصالة نصري حيث ارتدت ثيابًا شبيهة بشخصية المسلسل الكرتوني (غرندايزر) وتعرّضت لسخرية كبير على السوشيال ميديا.

الزي الذي ارتدته عبّر عن الحس المغاير لبعض إطلالاتها حيث بدت امرأة في الستين تركت “جاط الكشك” للتو من يديها وجاءت الى المناسبة.

اقرأ: اعتداء اصالة نصري على فجر السعيد – فيديو وثائق

من المعروف أنها لا تعرف اختيار ملابسها وننصحها بضرورة الإعتماد أو اللجوء إلى ستايلست خاص يعلّمها على الأزياء التي تليق بها وبجسدها وبطول قامتها.

وكانت اصالة اثارت جدلًا حين كتب لها زوجها العراقي فايق الحسن رسالة رومانسية عقب نفاذ بطاقات حفلها، وكتب: (اجمل الامنيات انت.. استميحك عشقا اقبل يديك واجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي)

اقرأ: زوج أصالة يغازلها: أقبل يديك يا أصالة معنى وحقيقة!

وتابع: (يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة، يا طعم المودة ورائحة الرضا، اغرس في ارضك الاف الابتهالات.. لا تقرب بك اليك سبحان الذي ابدعك من رحيق الجمال واضفى عليك رذاذ السؤدد لتكوني اصالة معنى وحقيقة”.

بدورها، ردت الفنانة اصالة على كلام زوجها، فقالت: (يا روحي يا جوزي يا كلّ الحُبّ ويا نور عيوني رفيقي وتوأم روحي، يا صديقي يا أبي يا عشقي يا أماني ودنيتي ونفسي.. الحمد لله يا حبيبي إنّي حبيبتك)

اقرأ: طارق العريان يغيظ أصالة بضحكة عريضة مع حبيبته نيكول – فيديو

الغزل بين الثنائي جاء بعد ساعات قليلة من نشر نيكول سعفان الفيديو الأول الذي جمعها مع حبيبها طارق_العريان طليق اصالة، واعتبر البعض أن الفنانة السورية عازلت زوجها الحالي كردّ مباشر على طارق وحبيبته لتقول له بأنه نسته كليًا حين عشقت فايق الذي جعلها أسعد انسانة في الوجود.

حبيبة طارق كانت نشرت الفيديو معه مساء الأربعاء أي في ١١ أيار – مايو، بينما اصالة ردّت على عزل زوجها في ١٢ ايار – مايو، فهل ما حدث كان صدفة؟

اصالة بملابس غريبة عجيبة

Leave A Reply

Your email address will not be published.