تضيف Fortnite RoboCop و ED-209 إلى متجر عناصر لعبة battle royale

3

لقد حان RoboCop ، بطل الرواية من نصف رجل ، والآلة العملاقة من هجاء بول فيرهوفن عام 1987 عن جشع الشركات في حقبة ريغان ، إلى هي لعبة الكترونية. يقدم وصول RoboCop إلى لعبة battle royale أيضًا عنصرًا مألوفًا آخر للفيلم الأصلي: التدهور الكامل والإذلال لـ ED-209.

هذا لأنه يمكنك الآن الركوب على الجزء الخلفي من ED-209 الضئيل ، بفضل تعبير جديد في هي لعبة الكترونية. يمكن للاعبين أيضًا استخدام ساق ED-209 المقطوعة كالفأس داخل اللعبة. وهذا ما يسمى LEG-209 ، والذي يمكن أيضًا تجهيزه كغطاء خلفي.

RoboCop ، الشخصية التي تشبه المسيح والتي حققت العدالة ذات مرة من خلال إطلاق النار على مجرم في ديك ولكن تم تخفيفها منذ ذلك الحين إلى أكثر من مجرد شخصية رائعة ، متاحة الآن كملابس من Fortnite Item Shop. يمكن للاعبين أيضًا الحصول على حزمة مع LEG-209 ، والتي يمكنهم من خلالها التغلب على زملائهم اللاعبين على رأسهم لتوجيه موضوعات منزلية لمخاطر خصخصة الشركات للخدمات العامة ، أو شيء من هذا القبيل.

وَرَاءَ هي لعبة الكترونية، تم تعيين RoboCop للعودة في لعبة الفيديو الخاصة به ، RoboCop: روغ سيتي، في وقت ما في عام 2023. المبدعين والكتاب الأصليين روبوكوبإدوارد نيومير ومايكل مينر يحاولان صنع فيلم جديد ، عودة RoboCop، والذي تم عرضه كتكملة مباشرة للفيلم الأول ويتجاهل استمرارية التكميلات. المقاطعة 9 و تشابي المخرج نيل بلومكامب كان مرتبطًا به مرة واحدة عودة RoboCop، ولكن تم تسليم المشروع منذ ذلك الحين إلى المدير الجديد ، Abe Forsythe.

“مدمن السفر. فخور بالتواصل. خبير مستقل في ثقافة البوب. رجل أعمال.”

Leave A Reply

Your email address will not be published.