كيفية تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي لجوالات الاندرويد والـIOS بدون روابط

10

تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي ، اللعبة التي نتحدث عنها لهي من أفضل ألعاب الاندرويد الـ3D التي مرت علينا في إصداراتها حيث أنها تشمل المغامرة والقيادة وتبديل الأدوار وكثرة العصابات والحركات التي يفعلها الأفاتار الخاص بك التي تحاكي الحقيقة تقريباً كما أنها تشبه بعض الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية. بالتأكيد عرفتموها، اللعبة التي نتحدث عنها اليوم هي لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي. الأكثر نجاحاً في سلسلة الألعاب التي تم تطويرها من قِبَل روكستار جيمز وللمزيد من المعلومات عن اللعبة فتابعونا في الفقرات التالية

جاتا

تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي

على الرغم من أن لعبة Grand Theft Auto: Vice city قد قابلت الكثير من الجدل في بعض البلاد. وتم منعها أيضاً في بلاد أخرى رغم أن تصنيف اللعبة لمن هم فوق ال18 عاماً. ولكن تم منعها لاحتوائها على محتوى للبالغين بالإضافة إلى العنف البالغ فيها. ولكن عندما تكون على القمة لا يهمك انتقادات فردية. لذلك اللعبة لا تزال تجتذب عدداً كبيراً من اللاعبين حول العالم أجمع. وعلى الرغم من صدور حوالي 15 إصدار مختلف في السلسلة الرئيسية والتوسع أيضاً. إلا أن تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي جعل اللعبة بالنسبة لشركة الألعاب روكستار جيمز هي النموذج الذي يقتادوا به أي الـRole Model.

أما عن لعبة gta 5 للاندرويد فعلى الرغم من نزول اللعبة منذ سنوات عديدة. ولكن لا يمكن أن ننسى النوستالجيا الخاصة بها حين كنا نهرع إلى اللعبة بعد يوم عصيب ونفتح الكمبيوتر في المنزل لنستمتع بلعبها ولكن بعد أن تمت إتاحة اللعبة للاندرويد فأصبحت لعبة جراند ثفت أوتو متاحة لك في أي وقت وفي كل مكان.

ما هي مميزات لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد ؟

لعبة Grand Theft Auto: Vice city في الأساس كانت مستوحاة من الثقافة الأمريكية في الثمانينات. كما أن اللعبة تستند إلى مدينة ميامي المعروفة. وأما عن مميزات اللعبة فسنطلعك عليها فتابعونا في النفاط التالية :-

  • الرسوم الخلفية في اللعبة.
    • حيث أن المدينة الخيالية مرسومة بكل دقة وشبه طبق الأصل من مدينة ميامي.
  • أسلوب اللعب في تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي.
    • أسلوب اللعب مختلف والتحكم في الشخصيات مختلف عن الكمبيوتر والآن أصبح سلس أكثر.
  • العالم المفتوح ومميزاته.
    • حيث أن العالم المفتوح يمكنك فعل فيه ما يحلو لك كما يمكنك أيضاً أن تختار عدم إطلاعك على مهمات.
  • مركبات رائعة وأشخاص متفاعلون.
    • يمكن للاعب أن يسرق أي مركبة حتى الطائرات الخاصة بالركاب وإحداث فوضى وجعل الشرطة تتفاعل مع البطل في لعبة Grand Theft Auto للاندرويد.

كيف أحمل جراند ثفت أوتو للاندرويد بدون روابط ؟

لنكن واضحين. الروابط في الألعاب غير مستحبة بالإضافة إلى أنها تعرضك للخطر المباشر سواء يجعلك عرضة لسرقة بيانات وأختراقها. أو يجعلك عرضة لفيروس الفدية, وقد تحدثنا من قبل عن ذلك وأطلعناكم على طرق آمنة لــ تحميل لعبة grand theft auto liberty city stories و تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و تحميل جراند ثفت أوتو 5 يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت, وسوف نطلعك في السطور التالية عن تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي فتابعنا :

  • في البداية يجب أن تتصل بالواي فاي / wifi حتى لا تستهلك باقتك ولن تقدر على تنزيلها في النهاية.
  • الدخول على جوجل بلاي أو ابل ستور حسب نوع الهاتف لـ تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي.
  • نكتب اسم اللعبة في مؤشر البحث وستنتقل لصفحة اللعبة فنقوم بتثبيتها.
  • لعبة جراند ثفت أوتو يتغير سعرها من دولة لأخرى حسب سعر الصرف ولكن في مصر تبلغ قيمتها 94 جنية مصري.
Leave A Reply

Your email address will not be published.