نانسي عجرم صرخت وقفزت بعد طول انتظار – فيديو

10

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم بفوز المنتخب اللبناني لكرة السلة على نظيره المنتخب الأردني بفارق نقطة واحدة، وتأهل إلى المباراة النهائية لكأس اسيا ليواجه المنتخب الاسترالي.

اقرأ: ابنة نانسي عجرم الصغرى تبهر الجميع بأحدث ظهور لها – صور

كانت نانسي تتمرّن لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان التي ستحييها بنفسها بعد غياب لثلاث سنوات عقب انتشار فيروس_كورونا وتفجير مرفأ بيروت التجاري بالاضافة الى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي لا تزال تمر على لبنان.

اقرأ: النجمة التركية تستمع لنانسي عجرم بفستان مثير – فيديو

وفي كواليس تحضيراتها، كانت نانسي تتابع المباراة بتوتر عالٍ كما كل الموجودين معها، وحين فاز المنتخب اللبناني صرخت فرحًا وقفزت بسعادة كبيرة معلنة عن سعادتها الكبيرة بهذا الفوز المستحق لمنتخب الأرز.

وكان تقدّم المنتخب الأردني في الربع الأول وبفارق 4 نقاط 21 – 17، حيث المنافسة كانت على أشدّها بين الفريقين بعد أن بدأ اللبنانيون المباراة بوتيرةٍ سريعة وفعّالة، لكن سرعان ما قلب الأردنيون النتيجة لصالحهم.

شهد الربع الثاني تقدّماً للمنتخب الأردني بفارقٍ وصل إلى 11 نقطة، لكن اللاعب الأردني “محمد شاهر” ارتكب خطأ “غير رياضي” بحق اللاعب اللبناني “سيرجيو درويش” بالإضافة إلى خطأ تقني مّما اضطرّ الحكم إلى طرده من المباراة، وعاد هذا الطرد بإرباكٍ على الأردنيين لينتهي معه النصف الأول من المباراة بنتيجة 46 – 41 لصالح رجال المدرّب جاد الحاج.

وبعد الإستراحة، بدأ النصف الثاني والربع الثالث على أرضية ملعب “إيستورا سينايان” في العاصمة الإندونيسية “جاكارتا” بمستوى متقارب للمنتخبين، لينتهي الشوط بتقدّمٍ أُردني بفارق نقطتين 64 – 62.

الربع الأخير من المباراة الحاسمة شهد على استمرار المستوى المتقارب لكلّ من اللّبنانيين والأردنيين، لتنتهي المباراة بفوزٍ لبنانيٍ تاريخي على الأردن بنتيجة 86 – 85 ليلعب النهائي الأول له منذ 15 عاماً.

شاهد ايضا  والد حسام حبيب يسيء لشيرين ويهين لميس الحديدي!
Leave A Reply

Your email address will not be published.