كريستيانو رونالدو يعرض طائرته الخاصة للبيع – جريدة نورت

7

كشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية عن قيام نجم منتخب البرتغال ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ” كريستيانو رونالدو ” بعرض طائرته الخاصة للبيع .

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب عرض رونالدو طائرته الخاصة وهي من طراز (غلف ستريم جي 200) للبيع يرجع إلى أنها أصبحت صغيرة بالنسبة له وعائلته .

وأضافت أن النجم البرتغالي يسعى لشراء طائرة أخرى أكثر فخامة وأكبر حجما ليتمكن من السفر بشكل مريح مع عائلته على الرغم من أن الطائرة المعروضة للبيع تتسع لقرابة 10 أشخاص .

وأوضحت الصحيفة أن طائرة رونالدو والذي كان قد اشتراها في عام 2015 تتميز بسرعتها القصوى والتي تبلغ 560 ميلا في الساعة، كما أنها تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية .. وتتميز بأنها نادرة أيضا حيث تم تصنيع 250 طائرة نسخة منها فقط قبل توقف إنتاجها في عام 2011 .

وتابعت صحيفة ذا صن أن كريستيانو رونالدو كان يقوم بتأجير هذه الطائرة في الوقت الذي يكون غير محتاجا لها بسعر يتراوح من 5 آلاف جنيه إسترليني إلى 8500 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة .

وواصلت : ” سيحصل المشتري المحظوظ على طائرة فاخرة مليئة بوسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي وهاتف وجهاز فاكس وفرن كهربائي وميكروويف وثلاجة ونظام ترفيهي، بالإضافة إلى أن هناك أيضًا فيلما مفصلا على متن الطائرة لمجموعة أهداف رونالدو ” .

شاهد ايضا  قطر تحظر الكحول في كأس العالم وتسمح فقط بالجعة خارج المدرجات – جريدة نورت
Leave A Reply

Your email address will not be published.