نقابة المهن الموسيقية تصدر بياناً بشأن آمال ماهر

4

اصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً صحافياً للرد على الشائعات التي انتشرت عن الفنانة المصرية آمال_ماهر، بخصوص اختفائها وتعرضها للتعذيب.

جاء في البيان:

(تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة المصرية آمال_ماهر، ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي.

وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها).

وكنا نشرنا في موقع الجرس، منذ أيام قليلة، مقالاً بعنوان: (آمال ماهر ترافق ابنها عند طبيب الأسنان وتمارس السادية على محبيها)، وانتقدنا فيه الصمت الذي كانت تلتزمه الفنانة المصرية آمال_ماهر طوال الفترة الماضية، أمام انتشار شائعات عن اختفائها وتعرضها للخطر.

اقرأ: آمال ماهر ترافق ابنها عند طبيب الأسنان وتمارس السادية على محبيها

طالبنا آمال بضرورة الظهور والرد على تلك الشائعات التي تسيء لها ولوطنها مصر، واستجابت آمال بالفعل لمقال الجرس، وخرجت من جحرها ونشرت أخيراً صورتين جديدتين لها.

طمأنت آمال جمهورها أخيراً، وظهرت تستمتع بوقتها في احدى المدن الساحلية، وعلقت قائلة: (أجواء الصيف، اشتقت لكم جميعاً).

كانت صديقة آمال المطربة مروة_نصر، طمأنت الجمهور مؤكدة إن ماهر بخير، وقالت: (آمال ماهر الحمدلله زى الفل وفى وسط اهلها وبخير وانشاء الله راجعه قريب اوى).

إقرأ: شهادة كبيرة لآمال ماهر مِن مَن؟

وعلمنا من مصادرنا أن آمال تترد على طبيب الأسنان بشكل دوري، لمتابعة تقويم أسنان ابنها، ما يعني إنها بخير ولا صحة لتلك الشائعات نهائياً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.