علامة تظهر أنك مراقب على الواتساب

4

منصة واتساب هي من أحد أكبر المنصات في التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق مميز جدا يمكن إرسال الصور والفيديوهات من خلاله وهو أيضًا تطبيق مجاني تماماً ولكن من أحد المشاكل التي يمتلكها هذا التطبيق عمليات التجسس المستمرة لذا يبحث الكثير من الناس على معرفة أن كان أحد يتجسس عليك أم لا.

كيف ازيل التطبيقات الخاصة بالتجسس

طريقة معرفة إن كان يتجسس عليك أحد

  1. التحقق من سجل الأجهزة التي تم ارتباطها في واتساب حيث يتوفر في واتساب ويب مميزه تسمح لك بمعرفة إذا كان هناك أشخاص غيره تم تسجيلهم في الواتساب الخاص بك.
  2. تحقق من التغيرات أو ان كان هناك رسائل غريبه بحساب الواتساب الخاص بك حيث أنها علامه مهمه جدًا تقوم بتوضيح إن كان شخص يتجسس عليك أم لا.
  3. تحقق دائما من ارتفاع درجة حرارة هاتفك حيث أنه يكون مرتفع درجة حرارته عند الشحن أو الاستخدام المستمر لكنه إذا تم معرفه أنه مرتفع في درجه الحراره بدون الاستخدام فيعلم أنها يمكن أن تكون علامه من علامات التجسس.
  4. التحقق من نفاذ البطارية في جهازك أسرع من المعتاد حيث أن البطارية يمكن أن تنفذ أسرع من المعتاد عندما يقوم أحد بالتجسس.

كيف ازيل التطبيقات الخاصة بالتجسس

يجب عليك أن تحمل تطبيق من التطبيقات المشهورة عن حماية الجهاز الخاص بك من الفيروسات أو التجسس أو الاختراق مثل Kaspersky او Norton.

يجب عليك دائماً أن تتحقق من إن كان أحد يحاول اختراق جهازك أم لا و يجب متابعة هذا الأمر بشكل جيد وشبه يومي يومي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.