عاصي الحلاني: حضرت ولادة كل الخيول ولم احضر ولادة زوجتي!

4

حل النجم اللبناني عاصي_الحلاني، وابنته ماريتا_الحلاني، ضيفا سهرة خاصة من برنامج سهرانين، وهو البرنامج الذي يقدمه أمير_كرارة، ويذاع على قناة ON.

وقال عاصي الحلاني خلال اللقاء: ماريتا ابنتي لديها موهبة الغناء، وحب الفن منذ صغرها، ودائمًا تحاول تطوير نفسها، وتتثقف علي مستوي التمثيل أيضًا، وأنا فخور بها وأتمني لها مستقبل كبير، ولم يحالفني الحظ أن أكون موجود أثناء ولادتها هي وأخواتها الوليد ودانا، لكن أحرص علي وجودي أثناء ولادة أي خيل من الخيول الخاصة بي.

وقالت ماريتا عاصي الحلاني، والدي دائمًا في ضهري، وأتذكر أول أغنية قدمتها علي المسرح معه كنت طفلة وغنيت ديو قولي جاي في إحدي الحفلات في مصر، ولهذا مصر عزيزة علي قلبي، ودائمًا أكون متوترة وأنا أغني أمامه لكونه نجم كبير، وعلي مستوي علاقتي الشخصية به فهو أب حنون وعمره ما اتعصب عليّ نهائياً بيتعصب علي أخويا الوليد فقط.

اقرأ: اسم عاصي الحلاني الحقيقي وهل ارتبط بنجمة لبنانية؟

عاصي تعب كثيرًا حتى وصل إلى النجومية، لم يخلق وبفمه ملعقة من ذهب، بل كافح كثيرًا وعمل في محل للحلويات ومن ثم عمل نجارًا قبل أن يصبح نجمًا لبنانيًا وفارسًا عربيًا بصوته وبأدائه، وعلّم أولاده على التواضع واحترام الآخرين وعدم التكبّر.

اقرأ: عاصي الحلاني لهذا أخفى زواجه لعام واحدٍ

ربى أولاده مع زوجته كوليت_الحلاني على حب بعضهم البعض، وعدم التفكير لا بالمال ولا الثروة، بل التفكير ببعضهم البعض ومواجهة الصعاب متّحدين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.