إسطنبول تحتضن ملتقى بناء السنوي الثالث لريادة الأعمال

4

ترك برس

احتضنت ولاية إسطنبول التركية، الأربعاء، فعاليات “ملتقى بناء السنوي الثالث لريادة الأعمال” تحت إشراف منصة “حاضنة بناء”، بمشاركة شخصيات من تركيا وبلدان عربية.

وأقيمت على هامش الملتقى عدة جلسات حول الفرص الاقتصادية في ليبيا والتعاون الليبي التركي، وحوار مع رواد الأعمال الليبيين، وتمويل المشاريع الصغيرة.

وتخللت الفعالية عروض ومناقشات بحضور نخبة من رجال الأعمال وممثلي والهيئات والمؤسسات الراعية ومجموعة من روّاد وأصحاب المشاريع الابداعية.

وتعد حاضنة “بناء” أول حاضنة أعمال عربية في تركيا تستهدف القطاعات الواسعة من رواد الأعمال من الجاليات العربية الموجودة في هذا البلد.

وتهدف حاضنة “بناء” إلى مساعدة رواد الأعمال على إطلاق مشاريعهم الريادية من خلال توفير التدريب والإرشاد والتوجیه الفني إنتهاءً بالتشبیك مع مستثمرين ومؤسسات تمويل، لتأخذ بيد رائد الأعمال وتساعده علی إطلاق مشروعه.

تعتمد المنصة في منهجيتها في ريادة الأعمال، على وسائل وأدوات حديثة لإطلاق المشاريع الريادية التقنية والدولیة، والتي أثبتث نجاعة ونجاحاً في وسط أسواق الأعمال، من خلال دورات التدریب والإرشاد المعتمدة في الحاضنة والتي تم إعدادها من طرف خبراء لديهم الخبرة والكفاءة في شتی مجالات ومهارات ريادة الأعمال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.