سلسلة Pixel 6 تحصل على Magic Eraser “تمويه” في 28 يوليو

23

كانت Magic Eraser إحدى الحيل الجديدة التي جاءت مع Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، لكنها أخذت خدعة جديدة مع Pixel 6a في “التمويه”. الآن ، تم تأكيد Pixel 6 و Pixel 6 Pro لإضافة الميزة الجديدة في غضون أيام قليلة.

ينضم “التمويه” إلى قدرة Magic Eraser العادية على إزالة مفسدي الصور أو الكائنات من الصورة باستخدام محرر صور Google على سلسلة هواتف Pixel 6. كانت الميزة أعلن لأول مرة في مؤتمر Google I / O 2022 ، جاء في الغالب بشكل غير رسمي كتنازل هاتف Pixel 6a.

ذكرنا الميزة استعراضنا لهاتف Pixel 6a في وقت سابق من هذا الأسبوع.

الميزة الجديدة التي تأتي مع Pixel 6a ، ولكنها ستأتي إلى مجموعات أخرى قريبًا ، هي “التمويه” في تطبيق صور Google. هذا التوسع في Magic Eraser تم الإعلان عنه في مؤتمر Google I / O لديها القدرة على كتم ألوان الكائنات في الصورة حتى لا تشتت الانتباه عن الموضوع. لقد اختبرنا هذه الميزة لفترة وجيزة فقط ، لكنها تفعل بالضبط ما تقول Google إنها تفعله ، وتحقق نتائج جيدة.

يمكنك رؤية نتائجنا مع Magic Eraser “التمويه” أدناه ، والذي يأخذ بسرعة كوبًا من الألوان الزاهية بشكل مشتت للانتباه في خلفية اللقطة ، ويغيرها إلى اللون البرتقالي الصامت الأقل تشتيتًا. لا تعمل هذه الميزة دائمًا بشكل جيد ، ووجدنا أن بعض المشاهد لم تكن صديقة للتكنولوجيا. ولكن مثل مزيل الأشياء العادي ، فهو بالتأكيد أداة سهلة الاستخدام.

شاهد ايضا  هذه أعراض قد لا يعرف المريض أنها بسبب "الاكتئاب"
Leave A Reply

Your email address will not be published.