واتساب تعزز عائداتها عبر واجهة برمجة التطبيقات السحابية – الحياة مكس

3

تستعد منصة لجلب خدمات برمجة التطبيقات السحابية في دفعة لجذب المزيد من استخدام التطبيق ، لتصحيح أنماط مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ، في حدث حدث الشركة الذي تم استخدامه على.

وتزيد واتساب عائداتها من خلال الإطلاق العالمي لواجهة التطبيقات السحابية وقريبًا ، فئة مدفوعة جديدة. وتواصل المنصة نحو سوق الأعمال مع إطلاقها لجميع الشركات في جميع أنحاء العالم.

ودخلت واجهة التطبيقات السحابية المرحلة التجريبية في شهر نوفمبر. وتمثل إصدارًا من واجهة برمجة تطبيقات واتساب للأعمال وهو أول منتج يجلب قيمة للمنصة. تمت إضافته عبر البنية التحتية للشركة الأم ميتا.

وكانت الشركة منصة واجهة برمجة التطبيقات الأعمال على مدمرة العديدة كإحدى الطرق التي يمكن يجني بها تطبيق بها المال. وتدفع الشركات واتساب على أساس كل رسالة ، تختلف حسب المنطقة المرسلة المرسلة.

واعتبارا من العام الماضي ، الاستثمار الإصدار المحلي من واجهة برمجة التطبيقات الحرة للاستخدام.

ومع ذلك ، الإصدار السحابي إلى جذب الشركات وتقليل وقت التكامل من أسابيع إلى. كما أنه مجاني.

والتواصل والتواصل مع الشركات التي تعمل معها وتطبيقاتها ،

وقد ترغب في ذلك في توجيههم إلى الرسائل القصيرة الأخرى ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد.

Zendeks Twilio وكان مقدمو خلال الاختبارات التجريبية لواجهة برمجة التطبيقات السحابية شملوا شملوا شملوا في الاتحاد الأوروبي.

واتساب تستعد لإطلاق ميزات متميزة للشركات

تمثل خدمة ، التي اشترتها ميتا مقابل 19 مليار دولار في 2014 ، واحدة من المنصات التي اشترتها الشركة بالعديد من العلامات التجارية التي تركز على التسوق.

وقال زوكربيرج يمكن لأي أو مطور الوصول بسهولة إلى خدمتنا ، مباشرة فوق واتساب وعلامة تجارية وعلامة تجارية تستخدم برمجة السحابية السحابية لواتساب الآمنة التي تستضيفها ميتا.

وقالت ميتا الشركات لن تتمكن من إرسال رسائل الأشخاص عبر واتساب ما لم يطلبوا الاتصال. كما تخطط أيضًا للخبرة في الخدمة المميزة في الخدمة التابعة للخطوط الجوية.

عبر ما يصل إلى 10 أجهزة. إلى جانب مخصص للنقر من الشركات التي يمكن نشرها عبر مواقعها ومشاركتها مع العملاء.

الرئيس التنفيذي لشركة أوبر أطلقنا بوت دردشة واتساب في شهر ديبم. .

وصفت الحكومة التي تعيش في قلبها. بالإضافة إلى في أسواق مثل البرازيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.