وائل كفوري وإليسا نجمان تألقا في سماء جدّة

4

أحيا مساء أمس الثنائي الرومانسي النجم وائل_كفوري وملكة الإحساس إليسا حفلًا على مسرح بنش مارك الضخم الذي يضم 6000 متفرّج، ضمن فعاليات حفلات موسم صيف جدّة 2022.

ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة، حمل بها النجمان جمهور جدة الى ما فوق الغيوم، ليلة أشبه بليالي الأحلام حلّق خلالها جمهور بنش مارك فوق السحاب وعلا غنائهم واشتعل المسرح رومنسيةً.

اقرأ: اليسا غنّت (من اول دقيقة) لايف لأول مرة وتعليق سعد لمجرد – فيديو

افتتحت إليسا الحفل بأغنية “حس حكايتنا”، وبناءً على طلب الجماهير أشعلت الأجواء على ديو “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد،الذي حقق 43 مليون مشاهدة في أقل من اسبوع، عُرض على شاشة عملاقة ورافق الجمهور إليسا الغناء وأضاؤوا هواتفهم نجوماً لها. كما قدّمت باقة من أجمل أغانيها بين القديم والجديد المليئة بالإحساس مثل “عايشلك”، “سلملي عليه”، “بتمون”، “لو فيي”وغيرها…

هذا التفاعل من الجمهور أبهر إليسا التي صرّحت على أنها من أجمل الحفلات التي قدّمتها منذ 3 سنوات، وشكرت الحاضرين وموسم جدة والشركة المنظمة بنش مارك العالمية، كما وجّهت شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ: نفاذ بطاقات حفل اليسا ووائل كفوري في السعودية

أما حين اعتلى ملك الرومانسية وائل كفوري المسرح، علا صوتالجمهور الصخب الذي شاركه الغناء، وواكبه في كل اغنية قدمها من اول “ليل ورعد” الى “البنت القوية”، وكانت سعادة وائل من حماس الجمهور واضحة جداً من ملامحه ومن أدائه، واختتم الحفل بمدلي لكوكب الشرق ام كلثوم.

هذا ووجّه النجم وائل كفوري الشكر الى شركة بنش مارك على رأسها السيد محمد زكي حسنين على حرفية التنظيم وروعة الإستقبال، كما شكر هيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ: هل يكسر الجليد بين وائل كفوري واليسا؟

حفل غنائي رومنسي لا يوصف، جمع النجمان وائل كفوري وإليساعلى مسرح بنش مارك “، قدما خلاله مجموعة من اغانيهم المميزة، ولم تمر دقائق على الحفل حتى اكتسح الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.