السعودية وسام السويلمي تبكي وتشكو من تعرضها للتحرش من اللاجئين العرب في المانيا!.. فيديو

4

اشتكت الشابة السعودية وسام مونس السويلمي تعرضها للتحرش من اللاجئين خاصة العرب في المخيم الذي تقيم فيه بعد هربها من السعودية.

وشاركت السويلمي مقطع فيديو لها عبر حسابها على احد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت: “العنصرية، الجوع، في بدايات اللجوء. نظرة الألمان الدونية للأجانب. هذا غير العرب، العرب في ألمانيا موضوع ثاني”.

وتابعت “أذكر جلست في مخيم فيه كل اللاجئين من إفريقيا وسوريا. أذكر ما جا يوم ما كنت منهارة فيه من البكاء من نظراتهم ليا. خاصة إذا عرفوا إني سعودية، صارتلي مضايقات كثير بالمخيم، وتحرشات كثير، انكسرت أكثر. في قانون بس بعد إيش؟ بعد ما خلاص يتحرش فيني؟ كلهم من العرب طبعا”.

واضافت “انكسرت أكثر وعرفت أنه الدنيا خلاص ما فيها خير. وما وصلت مرحلة الانتحار من فراغ. مرت علي أيام كنت أبكي من خذلان أهل، خذلان مدرسة، من خذلاني هنا في ألمانيا. راح مونس، جا أشباه مونس. صدقوني ما وصلت مرحلة الانتحار من فراغ”.

وناشدت وسام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمساعدتها وتوفير الحماية لها خاصة وأنها مواطنة سعودية وتستحق العيش والتنعم بخيرات بلادها بدلًا من أن تكون لاجئة في بلدٍ غربي لمجرد أنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل والدها وأعمامها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.