رغم انفصالهما..كيف دافع كرم بورسين عن هانده أرتشيل؟

6

كرم بورسين وهانده أرتشيل مازالت علاقتهما محل اهتمام الجمهور بالرغم من إعلان انفصالهما قبل شهور، حيث إنهما قد أعلنا عن قصة حبهما الرومانسية للجميع والتي بدأت منذ أن التقيا في تصوير مسلسل “أنت اطرق بابي”.

وبالرغم من أن الثنائي التركي الأبرز قد انفصلا قبل أشهر، وبعدها أعلنت هانده أرتشيل ارتباطها مجددًا من الفنان كان يلدريم، إلا أن علاقتها بكرم بورسين مازالت محط أنظار الجميع، خاصة بعد التصريحات التي أطلقها كرم بورسين مؤخرًا تجاهها.

كرم بورسين حرص على الدفاع عن حبيبته السابقة النجمة التركية هانده أرتشيل، وذلك عندما سأله أحد المتابعين عن رأيه في حقيقة أن بعض متابعيه يعلقون على المنشورات التي تسيء إلى النساء بما في ذلك حبيبته السابقة.

كرم بورسين حرص على التفاعل مع هذا التساؤل ورد عبر تويتر مدافعًا عن النساء بشكل عام وهانده ارتشيل بشكل خاص، فقال: “أعتقد أن أي شخص، سواء كان مؤيدًا أم لا؛ يكتب تعليقات بغيضة ضد النساء، بما في ذلك هانده؛ يجب إدانته تمامًا. عندما أرى هذا النوع من النقد السيء دائمًا ما أطالب بتوقفه، فنحن لسنا بحاجة للكراهية في هذا العالم”.

تدوينة كرم بورسين تجاه حبيبته السابقة هانده أرتشيل نالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور والذين أشادوا برد كرم الراقي تجاه حبيبته السابقة وتأكيده على احترامه الدائم لها، كما تمنى عدد من محبيهم على أن يعود الثنائي مجددًا لبعضهما البعض.

الجدير بالذكر أن علاقة النجمين التركيين الشهيرين قد بدأت بصداقة وتطورت إلى أن ارتبط الثنائي ببعضهما البعض عاطفيًا، وهو ما كشفه كرم بورسين في أحد البرامج التي حل ضيفًا عليها، وأكد كرم أنه في البداية كانت تجمعه صداقة وطيدة بهانده خاصة وأنهما يقضيان أوقاتًا طويلة معًا، إضافة إلى إعجابه بصفاتها المميزة والاستثنائية، وأنه يكن لها كل الاحترام.

شاهد ايضا  انهيار نهلة سلامة خلال تشييع جثمان والدتها وغياب نجوم الفن عن الجنازة

ولفت حينها كرم بورسين إلى أن تلك الصفات المميزة والمتعددة التي وجدها في هانده أرتشيل، جعلت من الصعب بالنسبة له أن يراها صديقة فقط، لتتطور علاقتهما أكثر وتشتعل شرارة الحب بينهما ليعلنا لكل من حولهما ارتباطهما رسميًا، وبعد انفصال الثنائي حذفت هانده جميع صورها مع كرم من حسابها بانستجرام.

بينما كرم فاحتفظ بصوره مع هانده على حسابه بانستجرام، كما أنه مازال متابعًا لها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وسط تساؤلات من قبل جمهور الثنائي حول أهمية الكشف عن مصير علاقتهما معًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.